بطارية ليثيوم أيون مخصصة

دع مهندسينا يصنعون لك أي نوع من بطاريات الليثيوم

حل بطارية مخصص

بطارية مخصصة بخلايا منشورية

خلايا من الدرجة الأولى والعلامة التجارية الجديدة

اختيار خلايا العلامات التجارية المعروفة مثل EVE و CATL و BYD و Gotion و Rept و Lishen وما إلى ذلك.
5 عمليات اختيار خلايا لضمان الاتساق العالي لمعلمات الخلايا ، ودورات الحياة الطويلة ، وأكثر من 3000 مرة (@ 80٪ SOC) تحتوي كل خلية على جهاز CID مستقل لمنع إطلاق الطاقة الخضراء وحماية البيئة وخالية من التلوث

ذكي BMS

قم بتخصيص BMS لتلبية احتياجاتك 8 وظائف Smart BMS Protection Board ، قوة موازنة عالية الطاقة. RS485 ، CAN Bus ، RS232 Communication Protocol مقبولة مراقبة حالة البطارية عبر تطبيق الهاتف المحمول أو النظام السحابي.

تكريس الإنتاج

14+ سنوات من الخبرة في إنتاج البطاريات ، مثالية
نظام ادارة الجودة
معدات اللحام بالليزر الأوتوماتيكية بالكامل و
تكريس عملية التجميع التثبيت ، وجعل
مقاومة المقاومة الصغيرة والأداء
good.All تم اختبار جميع البطاريات للتقدم في السن قبل الخروج للتأكد من أن جميع المنتجات مؤهلة بنسبة 100٪.

خدمة OEM و ODM مخصصة

توفير خدمة OEM وفقًا للوحدات المعيارية. تقديم حقيبة بطارية مصممة حسب الطلب وفقًا لاحتياجات العملاء ، وضمان جودة المنتج بنسبة 100٪.

خطوات بطارية الليثيوم المخصصة

Step1:

مواصفات بطارية الاتصالات                                                      توصيل جميع التفاصيل مثل الجهد ، السعة ، تيار الشحن ، تيار التفريغ ، الدرجة ، أبعاد الصندوق ، التطبيق ، إلخ. أخيرًا ، تم تأكيد مواصفات البطارية


Step2:

تصميم الرسم والتأكيد                                                                                 رسم تصميم مجاني لك، سيوفر لك فريق المهندسين لدينا رسم التصميم لمراجعته وتأكيده. وسوف نقوم بتعديله إذا كان لديك أي اقتراحات أخرى.

Step3:

النموذج الأولي / التصنيع بالجملة
 سنبدأ وفقًا لرسم الحل النهائي. سيستغرق إكماله حوالي 15 إلى 25 يوم عمل.

 

Step4:

طرق الشحن
تتوفر خيارات الشحن الجوي والبحري. الشحن الجوي سريع ولكنه مكلف. إنه اختيار حكيم للأوامر العاجلة. الشحن البحري هو خيار الشحن الأكثر اقتصادا ، لكنه يستغرق وقتًا أطول بكثير من الشحن الجوي.

لماذا بطارية الليثيوم المخصصة منا

فريقنا الفني المتخصص

14 عامًا من الخبرة في OEM / ODM ، يصنع فريق البحث والتطوير تصميمًا مخصصًا للبطارية في غضون 24 ساعة.

لا موك

لا يوجد حد أدنى لعدد المنتجات المراد شراؤها.

سعر المصنع

مصنع بطارية الليثيوم ويوفر لك أسعار المصنع التفضيلية.

بعد البيع والضمان

خدمة جيدة بعد البيع ، ضمان طويل للمنتج ودعم مستمر للتقنية.

كيف نضمن تصنيع منتجات عالية الجودة؟

لقد قمنا بتنفيذ عملية فحص الجودة المهنية لفترة طويلة ، والتحكم الصارم في جودة كل مادة خام
المادة ، متابعة عملية كل خطوة إنتاج ، وتكون مسؤولاً عن كل بطارية.

مراقبة جودة المصدر

لدينا مدير مشتريات محترف يتحكم بشكل صارم في جودة كل دفعة من الأجزاء ، ويفحص بعناية كل خلية بطارية ، ويقوم بعمل ممتاز لاختبار كل رابط.

جمعية

مصنع البطاريات لدينا مجهز بمعدات إنتاج متطورة وخطوط إنتاج متعددة وموظفين مدربين تدريباً مهنياً. يتم إنتاج البطارية النهائية ESS بعد المرور بالعديد من عمليات الإنتاج.

الاختبار

سيكون هناك العديد من الاختبارات ، من غربلة المواد الخام إلى الإنتاج. بعد إنتاج البطارية ، سيكون هناك اختبار نهائي ، مثل اختبار الشحن والتفريغ ، واختبار السعة ، واختبار ماس كهربائى ، واختبار التيار الزائد ، واختبار درجات الحرارة العالية والمنخفضة ، إلخ.

الشحن

شهادة منتجاتنا كاملة ، بما في ذلك MSDS ، UN38.3 ، CE ، UL ، KC ، BIS ، CB ، شهادة ISO9001: 2015 ، شهادة تقييم النقل ، شهادة الحزمة الخطرة وما إلى ذلك ، ويمكننا تسليم البطارية إلى يديك بسلاسة.

الشهادات

إن الشهادات التي حصلنا عليها من المنظمات الدولية تضمن أن منتجاتنا من بطاريات الليثيوم تتوافق مع معايير السلامة الدولية الأكثر صرامة.

حالات المشروع

شنت 5Kwh رف بطارية ليثيوم المستخدمة في الاتصالات السلكية واللاسلكية

 07-02، 2021

وحدة بطارية مثبتة على رف 5 كيلووات في الساعة مع توفر وظيفة مكافحة السرقة ، وتحديد موقع الجيروسكوب ونظام تحديد المواقع العالمي جنبًا إلى جنب مع مستشعر زاوية المقاومة الداخلية.

11

بطارية ليثيوم 48V 300Ah لتخزين طاقة القارب للإيجار

03-25، 2022

سيكون هناك العديد من الاختبارات ، من غربلة المواد الخام إلى الإنتاج. بعد إنتاج البطارية ،سيكون هناك اختبار نهائي

Keheng powerwall مع وظيفة درجات الحرارة المنخفضة

10-22، 2022

نظام Powerwall البديل من Tesla والذي يمكن أن يتطابق مع العلامات التجارية العاكس السائدة في السوق ، مع وظيفة wifi.

الدليل النهائي لحزم بطارية ليثيوم أيون المخصصة

ما هي البطارية المخصصة؟

التخصيص هو التفصيل. يتم إنتاج البطاريات المخصصة للأجهزة ذات الاحتياجات الخاصة للبطاريات. يمكن للبطاريات المخصصة تلبية الاحتياجات المحددة للمستخدمين ، مثل كثافة طاقة البطارية ، والسعة ، ومقاومة درجة الحرارة ، وعمر الدورة ، وما إلى ذلك. لا تحتاج منتجات البطاريات التي نستخدمها يوميًا إلى تخصيصها ، ولكن بعض البطاريات الصناعية تحتاج إلى تخصيصها.

لماذا بطاريات الليثيوم المخصصة؟

  • يمكن لبطاريات الليثيوم المخصصة اختيار بطاريات مختلفة وفقًا لاحتياجاتها. يختلف الأداء وعمر الخدمة والسلامة والخصائص الأخرى للبطاريات المختلفة تمامًا.
  • يمكن لبطاريات الليثيوم المخصصة ترتيب الجهد وفقًا لاحتياجاتها الخاصة ، ويمكن استخدام جهد بطاريات الليثيوم المخصصة بمرونة. ومع ذلك ، من الضروري التأكد من أن معدات بطاريات الليثيوم المخصصة يمكنها تحمل قيمة الجهد المقابلة.
  • يمكن لبطاريات الليثيوم المخصصة تغيير الأداء والحجم والوظيفة والخصائص الأخرى بناءً على البطاريات الأصلية لتلبية احتياجات العملاء المختلفة للبطاريات.
بطارية ليثيوم مخصصة
بطارية 48 فولت Lifepo4

فوائد بطارية الليثيوم المخصصة

تتميز بطارية الليثيوم المخصصة بأداء فائق ، وسعة أعلى ، وعمر خدمة أطول ، وسعر معقول ، لذا فقد حازت على تقدير وحب العديد من المستهلكين. البطاريات المتداولة في السوق هي منتجات ذات معيار موحد يتم تصنيعها وفقًا للخصائص المادية للشركة المصنعة ، مع معلمات ثابتة ، والتي قد لا تتطابق بالضرورة مع المعدات التي يستخدمها الشخص نفسه ، ولا توجد انتقائية.

لذلك ، يمكن لبطاريات الليثيوم المخصصة تلبية جميع الاحتياجات قدر الإمكان في نطاق احتياجات المستخدم وتحقيق منتج أكثر فعالية من حيث التكلفة يناسبك.

هل يمكنني صنع بطارية الليثيوم الخاصة بي؟

لا يُنصح باستخدام بطاريات الليثيوم للتجميع الشخصي. نظرًا لعدم وجود معدات احترافية للتجميع الشخصي للتحقق مما إذا كانت الجودة آمنة وما إذا كانت جودة اللوحة الواقية جيدة أو سيئة أيضًا ، فمن الضروري استخدام معدات احترافية للاختبار والتحقق المتكرر.

يتطلب تجميع بطاريات الليثيوم العديد من الملحقات ، مثل صفائح النيكل والكابلات المختلفة. ما إذا كانت سعة المطابقة والتيار الزائد بينهما مناسبة ، يجب مطابقتها وقياسها من قبل المتخصصين. بغض النظر عن مدى جودة بطارية الليثيوم ، فلن تعمل بشكل جيد إذا تم تركيبها بشكل غير صحيح - أفضل أداء للبطارية.

هل عملية تجميع بطارية الليثيوم آمنة؟

بطاريات الليثيوم لها متطلبات عالية على البيئة ، وسيؤدي الانزعاج الطفيف في البيئة إلى حدوث انفجار وحريق ، لذلك لا يمكننا استخدامها حسب الرغبة مثل بطاريات الرصاص الحمضية. لذلك ، يقترح غير المتخصصين عدم تجميع حزم بطاريات الليثيوم بشكل خاص.

يتطلب توحيد وتنظيم مجموعة بطاريات الليثيوم عددًا كبيرًا من الموظفين ، وسيؤدي خطأ تقني طفيف إلى تلف البطارية أو انفجارها. لذلك ، فإن الشركات المصنعة الكبيرة نسبيًا فقط لديها القوة لبدء الإنتاج المنتظم. بعض الشركات المصنعة الصغيرة ذات القوة التقنية الضعيفة ليست صارمة في الإنتاج والتجميع ، مما يؤدي إلى وقوع حوادث بسرعة.

ما هي المواصفات التي يمكن تخصيصها للبطارية؟

بشكل عام ، سيتم تخصيص الشركات المصنعة للبطاريات بناءً على الاحتياجات الخمسة الرئيسية للمستخدمين:

التخصيص على أساس شكل البطارية

بالإضافة إلى البطاريات الأسطوانية القياسية الشائعة ، مثل 18650 و 21700. يمكننا أيضًا تخصيص حجم وشكل البطارية ، بما في ذلك أبعاد الطول والعرض والارتفاع ، وكذلك الأشكال الدائرية أو شبه المنحرفة أو المثلثية أو غيرها من الأشكال.

التخصيص على أساس القدرة

يجب أن تشير سعة البطارية المخصصة إلى استهلاك المنتج للطاقة لحساب ما إذا كان بإمكانها تلبية متطلبات عمر بطارية المستخدم.

التخصيص القائم على التكبير

المنتجات الفريدة مثل السجائر الإلكترونية ، والطائرات بدون طيار ، والمبتدئين في حالات الطوارئ للسيارات ، والسيارات الخارقة الكهربائية ، وما إلى ذلك ، لها متطلبات محددة لمعدل البطارية. يجب أن تتمتع البطارية أولاً بأداء شحن وتفريغ عالي التيار لتلبية احتياجات الشحن السريع أو الطاقة المتفجرة العالية.

التخصيص على أساس درجة الحرارة

أفضل درجة حرارة تشغيل لبطارية الليثيوم هي حوالي 25 درجة مئوية. يتراوح نطاق درجة حرارة العمل العامة من -20 درجة مئوية إلى 50 درجة مئوية ، ولكن إذا كانت في بيئة خاصة ذات درجة حرارة عالية ومنخفضة ، فإن سعة بطارية الليثيوم ستنخفض بشكل حاد ، مما يؤثر على عمرها ، أو حتى لا يمكن استخدامها بشكل طبيعي. وبالتالي ، من الضروري تخصيص بطارية ليثيوم خاصة بدرجة حرارة عالية أو منخفضة الحرارة.

تتمتع Keheng بخبرة غنية في مجال بطاريات درجات الحرارة المنخفضة ولديها العديد من حلول بطاريات الليثيوم ذات درجة الحرارة المنخفضة الناضجة ، والتي يمكن أن تصل إلى -55 درجة مئوية لتلبية احتياجات الكهرباء لبعض الصناعات.

التخصيص على أساس الجهد

جهد الشحن الكامل لبطارية الليثيوم العامة هو 4.2 فولت. لتحسين كثافة الطاقة وإطالة عمر البطارية ، سيستخدم المزيد والمزيد من مصممي المنتجات بطاريات الليثيوم عالية الجهد (LiHv) ، مثل أحدث سلسلة هواتف محمولة من Apple ، والتي تستخدم بطاريات ليثيوم بوليمر عالية الجهد 4.35 فولت لزيادة عمر البطارية. ومع ذلك ، يعتمد الأمر على الأجهزة الكهربائية ومخطط ثنائي الفينيل متعدد الكلور فيما إذا كان يمكن استخدام بطاريات الليثيوم عالية الجهد ، الأمر الذي يتطلب تعاون مصممي المنتجات ومهندسي البطاريات.

لقد كانت KHLiTech موردًا شاملاً للبطاريات يركز على تكنولوجيا تصنيع بطاريات الليثيوم أيون لمدة 15 عامًا. يمكنك تخصيص الجهد والتيار والسعة ودرجة حرارة البطارية واختيار وظائف إضافية ، بما في ذلك Bluetooth ، والمعدل العالي ، ودرجة الحرارة المنخفضة ، وما إلى ذلك. بطارية ليثيوم أيون آمنة ومستقرة ولها عمر بطارية قوي ، وارتفاع معدل تحويل الشحن وعمر الخدمة الطويل والمتانة. لقد حصلت منتجات بطاريات الليثيوم من KHLiTech على العديد من الشهادات الوطنية والعالمية وهي ماركة بطاريات تستحق الاختيار.

كم من الوقت يستغرق تخصيص حزمة بطارية الليثيوم؟

عادة ما تستغرق عملية تصنيع عبوات بطاريات الليثيوم أيون 15 يوم عمل.

استيراد متطلبات العميل> دراسة الجدوى ثم الموافقة على المشروع> التصميم العام للمنتج ومراجعته> التحقق من التصميم ومراجعته> التحقق من العملية وإدخال الإنتاج التجريبي> اختبار شهادة المنتج> إغلاق المشروع.

يوم 1: راجع وناقش المتطلبات التي قدمها العميل ، واقتبس العينة ، وبعد أن يتفاوض الطرفان على السعر ، ابدأ مشروع المنتج المخصص.

يوم 3: لاختيار خلية المنتج وتصميم هيكل الدائرة.

يوم 8: بعد الانتهاء من جميع التصاميم ، انتقل إلى عينة الإنتاج.

يوم 9: تم الانتهاء من اختبار الوظيفة الأولية وتصحيح الأخطاء.

يوم 12: تنفيذ الأداء الكهربائي للبطارية والتحقق من اختبار تقادم الدورة.

يوم 15: اختبار السلامة والتعبئة والشحن.

تكتمل العملية الكاملة لإنشاء بطارية ليثيوم أيون مخصصة في غضون 15 يومًا.

النقاط الأخرى التي تحتاج إلى الانتباه إلى تخصيص البطارية

1) تختلف عن عبوات بطاريات الليثيوم أيون المنتجة بكميات كبيرة ، يتم تطوير وتصميم المنتجات المخصصة بشكل مستقل لمنتجات مختلفة. يجب دفع رسوم في عملية التخصيص ، والتي تتضمن عمومًا تكاليف فتح القالب ، وتكاليف التطوير ، والمنتجات ، ورسوم عينة المنتج ، وما إلى ذلك.

2) وقت البحث والتطوير: يرتبط وقت البحث والتطوير مباشرة بوقت إطلاق المنتج الجديد. يستغرق تخصيص حزمة بطارية ليثيوم أيون عامة حوالي 30 يومًا و 15 يومًا لتنفيذ قناة بحث وتطوير سريعة ؛

كيفية اختيار أفضل مصنع مخصص لبطاريات الليثيوم؟

أصبح الطلب على بطاريات الليثيوم المخصصة شائعًا بشكل متزايد ، لكن شركات المنتجات العامة تفتقر إلى مهندسي البطاريات المحترفين وقدرات تصميم البطاريات ، لذلك نحن بحاجة إلى إيجاد مصانع بطاريات الليثيوم ذات الخبرة لتخصيصها.

تتركز هذه المصانع بشكل رئيسي في الصين واليابان وكوريا الجنوبية وتايلاند والولايات المتحدة. تتمتع المصانع الصغيرة بقدرة محدودة على البحث والتطوير والإنتاج ، ولديها متطلبات عالية لتخصيص عينات الدُفعات الصغيرة ، ولا يمكنها تقديم تصميم وإنتاج منتجات معقدة أو كبيرة الحجم.

يوصى باختيار مصنع يضم أكثر من 500 موظف يمكنهم تقديم خدمات تخصيص بطارية أكثر شمولاً. على سبيل المثال، KHLiTech هو مصنع لتصنيع بطاريات الليثيوم يغطي مساحة 9,000 متر مربع. لقد تولت أعمال تخصيص بطاريات الليثيوم لمدة 15 عامًا وهي جديرة بالثقة.

كيف تضمن جودة بطارية الليثيوم المخصصة؟

يجب قياس أداء بطاريات الليثيوم من عدة جوانب: المعدل والجهد والمقاومة الداخلية وما إلى ذلك. يتم وضع البطارية في المنتج وتحتاج إلى دمجها مع لوحة الحماية. ينعكس أداء البطارية في تجربة المنتج. في هذا الوقت ، نحتاج إلى النظر في بيانات الجوانب المختلفة للبطارية من احتياجات مستخدمي المنتج. لذلك ، عند تخصيص البطارية ، نحتاج إلى الاهتمام بمؤهلات المصنع المخصص والمعلمات الأساسية للبطارية. نحتاج أيضًا إلى فهم تطبيقات منتجاتنا وأغراض الخدمة تمامًا.

ما هي العوامل التي ستؤثر على تسليم منتجات البطاريات المخصصة؟

1) العوامل الداخلية

مواد الإلكترود والإلكتروليتات لبطاريات الليثيوم المخصصة قابلة للاشتعال ، ويمكن أن تتسبب التسخين (داخليًا أو خارجيًا) في نشوب حرائق ، وتتحلل لإنتاج الغازات ، وتزيد من احتمالية انفجار البطارية. علاوة على ذلك ، فإن قوة فاصل البوليمر الحالي منخفضة نسبيًا ، ومن السهل إتلاف الغشاء في حالة الاصطدام أو ارتفاع درجة الحرارة ، مما يؤدي إلى حدوث ماس كهربائي للبطارية.

في الوقت نفسه ، يمكن أن تؤدي العيوب في عملية التصنيع بسهولة إلى مشاكل في بطاريات الليثيوم. على سبيل المثال ، إذا كانت علامة التبويب الخاصة بنواة البطارية طويلة جدًا ، فسوف يتسبب ذلك في حدوث ماس كهربائي بسبب ملامسة قطعة العمود أو الغلاف. سوف تضغط الأذن على قلب الملف ، مما يؤدي إلى حدوث ماس كهربائي بين القطبين الموجب والسالب. قد يتسبب المسحوق المعدني المتبقي والرقائق النحاسية وشظايا رقائق الألومنيوم بين القطبين في انثقاب الحجاب الحاجز ، مما يتسبب في سلسلة من المشكلات ، مثل قصر الدائرة الكهربائية الصغيرة.

2) العوامل الخارجية

العوامل الخارجية التي تؤثر على بطاريات الليثيوم المخصصة معقدة نسبيًا ، مثل الشحن الزائد ، والدوائر القصيرة الخارجية ، والتأثير العنيف ، وما إلى ذلك ، مما قد يتسبب في اشتعال بطاريات الليثيوم تلقائيًا.

صف بإيجاز عملية تخصيص بطارية ليثيوم 18650

1-لفهم الاحتياجات الحقيقية للمنتج ، ما عليك سوى توفير حجم بطارية الليثيوم أيون ومتطلبات الأداء ومتطلبات الإخراج والمتطلبات الوظيفية لتخصيص البطارية.

2- إذا كنت لا تعرف الاحتياجات الحقيقية للمنتج ، فأنت بحاجة إلى إخبار المصنع بالمتطلبات الوظيفية ، وساعات العمل ، وقوة المنتج ، والمظهر ، والشكل.

3- بعد أن يؤكد مهندس البطارية المحترف المتطلبات الوظيفية للمنتج ، سيرد عليك بتاريخ تسليم محدد بناءً على حالة المواد الفعلية.

4- في ظل الظروف العادية ، بعد أن يؤكد الطرفان أن تاريخ تسليم تخصيص البطارية صحيح ، يجب عليهما توقيع عقد ودفع وديعة 30٪ ~ 50٪ مقدمًا. ستؤكد الشركة المصنعة للبطارية مع الطرف الآخر بعد أن تكون البطارية جاهزة وتدفع الرصيد بعد تأكيد الموافقة ، ثم تقوم الشركة المصنعة بتسليم البضائع.

5- إذا طلب العميل عددًا كبيرًا من البطاريات ، يمكن للطرفين التفاوض بشأن ما إذا كانت هناك فترة فوترة وفقًا للوضع الفعلي. يجب على كلا الطرفين تقييم التفاصيل بشكل شامل ، ويجب أن يسود العقد. يوصى بعدم تقديم وعود شفوية.

6- توصيات العقد الخاصة بحزم بطاريات الليثيوم أيون المصممة خصيصًا بالإضافة إلى اتفاقية الجودة ووقت الضمان ووقت خدمة ما بعد البيع وما إلى ذلك.

كيف تصنع بطارية ليبو مخصصة؟

تعتبر عملية إنتاج بطاريات الليثيوم البوليمرية معقدة ومرهقة للغاية ، بما في ذلك التجميع ، وصنع الألواح ، واللف ، والخبز الأساسي ، والانغماس الأساسي في الإلكتروليت ، والتعبئة ، والتكوين ، وفصل السعة. يجب أن تكون كل التفاصيل صارمة ودقيقة ، مثل منع الدوائر القصيرة للبطارية ، والتعبئة الفراغية لصندوق القفازات ، وما إلى ذلك.

بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج إلى الانتباه إلى أبعاد العرض لبطارية الليثيوم البوليمرية القابلة للطي المخصصة ، وأبعاد سمك المنتج النهائي ، ونظام المواد ، والسعة المخصصة ، ونظام الجهد المخصص ، ومعدل العمل الحالي المخصص ، وإخراج بطارية البوليمر والبطارية النهائية PACK والهيكل النهائي.

أخبار بطارية تخزين الطاقة الشمسية

تحجيم بطارية RV

كيفية العثور على OEM مثالي لبطارية الليثيوم RV

مقدمة عند قيادة مركبتك الترفيهية على الطريق المفتوح، آخر شيء تريد أن تقلق بشأنه هو وجود بطارية معيبة. تضمن البطارية الموثوقة عدم انقطاع مغامراتك، مما يوفر الطاقة التي تحتاجها للأجهزة والأضواء وغيرها من الضروريات. سيعطيك هذا الدليل كل ما تحتاج لمعرفته حول العثور على الخيار المثالي

阅读 更多 »
صيانة بطارية عربة الجولف

صيانة بطارية عربة الجولف: 10 نصائح أساسية لطول العمر

تعد بطاريات عربات الجولف المكون الرئيسي لعربات الجولف الكهربائية، وهي مصدر الطاقة الذي يمكّن المركبة من التحرك في الملعب. تعد الصيانة المناسبة لبطارية عربة الجولف هي مفتاح الأداء المثالي، وإطالة عمر البطارية ومنع الحاجة إلى عمليات استبدال باهظة الثمن. هذه المقالة ستكون عن عربة الجولف

阅读 更多 »
بطارية الليثيوم خدمة التخصيص وقفة واحدة

أفضل 15 مصنعًا لبطاريات الليثيوم لتلبية احتياجاتك

مقدمة لقد زاد الطلب على بطاريات الليثيوم أيون بشكل كبير في السنوات الأخيرة بسبب استخدامها على نطاق واسع في السيارات الكهربائية، وتخزين الطاقة المتجددة، والإلكترونيات المحمولة. تعتبر الشركة المصنعة لبطاريات الليثيوم هي مفتاح ثورة الطاقة الخضراء، وبالتالي فإن اختيار الشركة المناسبة هو الأمر الأكثر أهمية. هذه المقالة تنظر إلى

阅读 更多 »

تم تصميم بطاريات الليثيوم Litech LiFePO4 بوزن خفيف ، وعمر طويل ، وسعة أعلى ، ولا صيانة ، مع تطور تقنية Litech ، يتم استبدال المزيد والمزيد من النظام الشمسي ببطارية حمض الرصاص ببطارية ليثيوم ، وميزة التفاصيل على النحو التالي.

قم بتخصيص حلول البطارية الآن!

يرجى الاتصال بخبرائنا للحصول على حلول تخزين الطاقة الخاصة بك لمساعدتك على بدء الأعمال التجارية.
سوف تحصل على الرد في غضون 24 ساعة.

انتقل إلى الأعلى

سوف تحصل على الرد في غضون 24 ساعة.

طلب عرض أسعار

طلب عرض أسعار

Custom Lithium Ion Battery

Let Our Engineers Build You Any Type Of Lithium Battery

Customized Battery Solution

Customized Battery with Prismatic Cells

Grade A & Brand New Cells

Well-known brand cells selection such as EVE,CATL, BYD, Gotion, Rept, Lishen etc.
5 cells selection processes to ensure high consistency of cells parameters, long cycles life, more than 3000times (@80%SOC)Each cell has an independent CID device to prevent firing Green energy, environmental protection and pollution-free

Intelligent BMS

Customize the BMS to meet your needs 8 Functions Smart BMS Protection Board, high energy balancingpower.RS485,CAN Bus,RS232 Communication Protocol are acceptable Monitor the battery situation via mobile APP or cloud system.

Dedicate Production

14+ years battery production experience,perfect
qualitymanagement system
Fully automatic laser welding equlpment and
dedicate riveting assembly process,make the
Impendence resistance small and performance
good.All batteries are tested for aging before going out to ensure all products are 100% qualified.

Customized OEM and ODM Service

Provide OEM serivce according to the standardize modules.Offer customzied design battery case according clients needs, 100% ensure the product quality.

Steps For Custom Lithium Battery

Step1:

Communication Battery Specifications                                                      Communication of all details like voltage, capacity, charging current, discharging current, grade, box dimensions, application, etc.. Finally, the battery specification is confirmed


Step2:

Drawing Design And Confirmation                                                                                 Free design drawing for you, our engineer team will provide the design drawing for you to review and confirm. We will amend it if you have any other suggestions.

Step3:

Prototype/ Bulk Manufacturing
 We will begin according to the final solution drawing. It will take about 15 to 25 workdays to complete.

 

Step4:

Shipping Methods
Air and Sea shipping options are available. Air shipping is fast but expensive. It’s a wise choice for urgent orders. Sea shipping is the most economical shipping option, but it takes much longer than air.

Why Custom Lithium Battery From Us

Professional Team

14 years OEM/ODM experience,R&D Team make custom battery design in 24 hours.

No MOQ

There is no requirement for a minimum number of products to be purchased.

Factory Price

lithium battery factory and provide you with preferential factory prices.

After Sales and Warranty

Good after-sale service, long product warranty and continual technique support.

How Do We Guarantee To Manufacture High-quality Products?

We have implemented a professional quality inspection process for a long time, strictly control the quality of each raw
material, follow up the process of each production step, and be responsible for each battery.

Source Quality Control

We have a professional procurement manager who strictly controls the quality of each batch of parts, carefully screens each battery cell, and does an excellent job of testing every link.

Assembly

Our battery factory is equipped with advanced production equipment, multiple production lines, and professionally trained staff. The final ESS battery is produced after going through numerous production processes.

Testing

There will be multiple tests, from raw material screening to production. After the battery is produced,there will be a final test, such as charge and discharge test, capacity test, short circuit test, over current test, high and low-temperature test, etc.

Shipping

Our product certification is complete, including MSDS, UN38.3, CE, UL, KC, BIS, CB, ISO9001:2015 certified, transport appraisal certificate, dangerous package certificate etc., and we can deliver the battery to your hands smoothly.

Certification

The certifications we have received from international organizations ensure that our lithium battery products comply with the strictest international safety standards.

Project Cases

5Kwh rack mounted Lithium Battery used in telecommunication

 07-02, 2021

5kwh rack mounted battery module with the Anti-theft function availabl,Gyroscope & GPS positioning together with internal resistance angle sensor.

资源 11

48V 300Ah Lithium Battery for Rental Boat energy storage

03-25, 2022

There will be multiple tests, from raw material screening to production. After the battery is produced,there will be a final test

Keheng powerwall with low temperature function

10-22, 2022

Tesla alternative powerwall system which can match with mainstream inverter brands in the market, with wifi function.

Ultimate Guide To Custom Lithium Ion Battery Packs

What is a custom battery?

Customization is tailoring. Custom batteries are produced for devices that have special needs for batteries. Customized batteries can meet the specific needs of users, such as battery energy density, capacity, temperature resistance, cycle life, etc. The battery products we use daily need not be customized, but some industrial-grade batteries need to be customized.

Why custom lithium batteries?

  • Customized lithium batteries can choose different batteries according to their needs. The performance, service life, safety, and other characteristics of different batteries are quite different.
  • Customized lithium batteries can arrange the voltage according to their own needs, and the voltage of customized lithium batteries can be flexibly used. Still, it is necessary to ensure that the equipment of customized lithium batteries can withstand the corresponding voltage value.
  • Customized lithium batteries can change the performance, volume, function, and other characteristics based on the original batteries to meet customers’ different needs for batteries.
Custom lithium battery
48V Lifepo4 Battery

The benefits of a custom lithium battery

The customized lithium battery has superior performance, higher capacity, longer service life, and a more reasonable price, so it has won the recognition and love of many consumers. The batteries circulating in the market are products of a unified standard made according to the material characteristics of the manufacturer, with fixed parameters, which may not necessarily match the equipment used by oneself, and there is no selectivity.

Therefore, customized lithium batteries can meet all needs as much as possible within the scope of user needs and truly realize a more cost-effective product that suits you.

Can I build my own lithium battery?

Lithium batteries are not recommended for personal assembly. Because there is no professional equipment for personal assembly to check whether the quality is safe and whether the protective board’s quality is also good or bad, it is necessary to use professional equipment for testing and repeated verification.

Assembling lithium batteries requires various accessories, such as nickel sheets and various cables. Whether the matching and overcurrent capacity between them is appropriate needs to be matched and measured by professionals. No matter how good the lithium battery pack is, it will not perform well if installed incorrectly—the best battery performance.

Is the lithium battery assembly process safe?

Lithium batteries have high requirements on the environment, and a slight discomfort in the environment will cause explosion and fire, so we cannot use them at will like lead-acid batteries. Therefore, non-professionals suggest not assembling lithium battery packs privately.

The standardization and systematicness of lithium battery assembly require high personnel, and a slight technical error will lead to battery damage or explosion. Therefore, only relatively large manufacturers have the strength to start regular production. Some small manufacturers with poor technical strength are not strict in production and assembly, which quickly causes accidents.

What specifications can be customized for the battery?

In general, battery manufacturers will customize based on the five major needs of users:

Customization based on battery shape

In addition to common standardized cylindrical batteries, such as 18650 and 21700. We can also customize the size and shape of the battery, including the dimensions of length, width, and height, as well as round, trapezoidal, triangular, or other shapes.

Capacity-based customization

The capacity of the customized battery needs to refer to the product’s power consumption to calculate whether it can meet the user’s battery life requirements.

Magnification-based customization

Unique products such as e-cigarettes, drones, car emergency starters, electric supercars, etc., have specific requirements for the battery rate. The battery must first have high-current charging and discharging performance to meet the needs of fast charging or high explosive power.

Customization based on temperature

The best working temperature of a lithium battery is about 25°C. The general working temperature range is from -20°C to 50°C, but if it is in a special high and low-temperature environment, the capacity of the lithium battery will decline sharply, affecting its life, or it even cannot be used normally. Hence, it is necessary to customize a special high-temperature or a low-temperature lithium battery.

Keheng has rich experience in the field of low-temperature batteries and has many mature low-temperature lithium battery solutions, which can reach as low as -55°C to meet the electricity needs of certain industries.

Voltage-based customization

The full-charge voltage of a general lithium battery is 4.2V. To improve energy density and longer battery life, more and more product designers will use high-voltage lithium batteries (LiHv), such as Apple’s latest series of mobile phones, which use 4.35V High voltage lithium polymer batteries to increase battery life. However, it depends on the electrical appliances and PCB scheme whether high-voltage lithium batteries can be used, which requires the cooperation of product designers and battery engineers.

KHLiTech has been a one-stop battery supplier focusing on lithium-ion battery manufacturing technology for 15 years. You can customize the voltage, current, capacity, and temperature of the battery and choose additional functions, including Bluetooth, high-rate, low-temperature, etc. The lithium-ion battery is safe and stable and has strong battery life, a high charging conversion rate, long service life, and durability. KHLiTech’s lithium battery products have passed several national and global certifications and are a battery brand worth choosing.

How long does it take to customize the lithium battery pack?

The process of manufacturing lithium-ion battery packs is usually within 15 working days.

Import of customer requirements > feasibility study and then project approval > overall product design and review > design verification and review > process verification and introduction of trial production > product certification test> project closure.

Day 1: Review and discuss the requirements given by the customer, quote the sample, and after the two parties negotiate the price, start the customized product project.

Day 3: for product cell selection and circuit structure design.

Day 8: After completing all the designs, proceed to sample production.

Day 9: The preliminary function test and debugging are completed.

Day 12: Carry out battery electrical performance and cycle aging test verification.

Day 15: Safety testing, packaging, and shipment.

The whole process of creating a custom lithium-ion battery is completed within 15 days.

Other points that need attention to Battery customization

1) Different from mass-produced lithium-ion battery packs, customized products are independently developed and designed for different products. A fee must be paid in the customization process, generally involving mold opening costs, development costs, products, product Sample fees, etc.

2) R&D time: R&D time is directly related to the new product launch time. It takes about 30 days to customize a general lithium-ion battery pack and 15 days to implement a fast R&D channel;

How to Choose the best custom lithium battery manufacturer?

The demand for customized lithium batteries has become increasingly common, but general product companies lack professional battery engineers and battery design capabilities, so we need to find experienced lithium battery factories to customize.

Such factories are mainly concentrated in China, Japan, South Korea, Thailand, and the United States. Small factories have limited R&D and production capacity, have high requirements for customization of small batch samples, and cannot provide design and production of complex or high-volume products.

Choosing a factory with more than 500 employees who can provide more comprehensive battery customization services is recommended. For example, KHLiTech is a lithium battery manufacturing plant covering an area of 9,000 square meters. It has undertaken the lithium battery customization business for 15 years and is trustworthy.

How to guarantee the quality of a custom lithium battery?

The performance of lithium batteries needs to be measured from many aspects: rate, voltage, internal resistance, etc. The battery is placed in the product and needs to be combined with the protection board. The performance of the battery is reflected in the product experience. At this time, we need to consider the data of various aspects of the battery from the needs of product users. Therefore, when customizing the battery, we need to pay attention to the qualification of the customized factory and the basic parameters of the battery. We also need to understand our product applications and service objects thoroughly.

What factors will affect the delivery of customized battery products?

1) Internal factors

The electrode materials and electrolytes of custom lithium batteries are flammable, and heating (internal or external) can cause fires, decompose to produce gases, and increase the possibility of a battery explosion. Moreover, the strength of the current polymer separator is relatively low, and it is easy to damage the membrane in the case of collision or overheating, resulting in a short circuit of the battery.

At the same time, defects in the manufacturing process can easily lead to problems with lithium batteries. For example, if the tab of the battery core is too long, it will cause a short circuit due to contact with the pole piece or the shell. The ear will press the winding core, resulting in a short circuit between the positive and negative poles. The remaining metal powder, copper foil, and aluminum foil fragments between the two electrodes may cause the diaphragm to perforate, thus causing a series of problems, such as a micro-short circuit.

2) External factors

External factors affecting custom lithium batteries are relatively complex, such as overcharge, external short circuits, violent impact, etc., which may cause lithium batteries to ignite spontaneously.

Briefly describe the process of customizing a 18650 lithium battery pack

1-Understanding the real needs of the product, you only need to supply the lithium-ion battery size, performance requirements, output requirements, and functional requirements to customize the battery.

2- If you don’t know the real needs of the product, you need to tell the factory the functional requirements, working hours, product power, appearance, and shape.

3- After the professional battery engineer confirms the product’s functional requirements for you, he will reply to you with a specific delivery date based on the actual material situation.

4- Under normal circumstances, after both parties confirm that the delivery date of the battery customization is correct, they must sign a contract and pay a 30%~50% deposit in advance. The battery manufacturer will confirm with the other party after the battery is ready and pay the balance after confirming the OK, and then the manufacturer will deliver the goods.

5- If the customer orders a large number of batteries, the two parties can negotiate whether there is a billing period according to the actual situation. Both parties must comprehensively evaluate the details, and the contract shall prevail. It is recommended not to make oral promises.

6-Contract recommendations for custom-made lithium-ion battery packs plus quality agreement, warranty time, after-sales service time, etc.

How to make a custom lipo battery?

The production process of polymer lithium batteries is very complicated and cumbersome, including batching, sheet making, winding, core baking, core immersion in electrolytes, packaging, formation, and capacity separation. Every detail must be strict and careful, such as preventing Battery short circuits, glove box vacuum packing, etc.

In addition, you need to pay attention to the width dimension of the polymer lithium battery custom folding, the thickness dimension of the finished product, the material system, the customized capacity, the customized voltage system, the customized working current rate, the output of the polymer battery, the finished battery PACK and the finished shell.

Solar Storage battery news

Unlocking the Potential: Understanding the Pros and Cons of LFP Batteries

A Brief Overview of LFP Batteries Lithium Iron Phosphate (LFP) batteries have emerged as a promising energy storage solution in various industries, ranging from electric vehicles to renewable energy systems. These batteries utilize lithium iron phosphate as the cathode material, offering advantages over traditional lithium-ion batteries.  Known for their stability and safety, LFP batteries are

阅读更多 »
Understanding Balcony Solar Systems​

The rise of balcony solar systems

Introduction to solar energy and its importance Solar energy has come to be a powerful source of renewable energy, and solar energy is gaining attention for its environmentally friendly and sustainable properties. Unlike traditional fossil fuels, which contribute to pollution and climate change, solar energy is a clean alternative energy source that helps reduce carbon

阅读更多 »

Litech LiFePO4 lithium batteries are built with light weight, Long life, higher capacity, no maintenance,  with the development of Litech technology, more and more solar system are replace their lead acid battery with lithium battery, details advantage as belowing.

Custom Your Battery Solutions Now!

Please contact our experts to get your energy storage solutions to help you start business.
You will get the reply within 24 hours.

Scroll to Top

You will get the reply within 24 hours.

request a quote

request a quote